شارك البودكاست

ضيفنا بالحلقة هذي مساعد خالد، تكلّمنا معاه عن مجال التمثيل والكتابة، شلون دش المجال وبداياته في مسرحيات الجامعة اللي كانت عامل مهم لدخوله المجال ومعرفته فيه بشكل أكبر. تكلّمنا عن سلسلة الأوابد والتجربة الفريدة من نوعها ذات الطابع المختلف، وشلون قدروا يقدمون شي يتسم بطابع الغرابة والخيال يتناسب مع المجتمع الكويتي، بعدها قال لنا عن تجربته بالتمثيل في أحد الأفلام من إنتاج شركة ديزني، وشلون كانت بحكم إنه كان الكويتي الوحيد بطاقم الفلم. وناقشنا أسباب وصول مسلسلاتنا للمستوى الحالي وتأثير سيطرة المحتوى التجاري.

تكلّمنا عن ورش الكتابة، شنو يصير فيها والناتج النهائي منها، وعن مجال صناعة الأفلام بالكويت، منو القائمين على الصناعة وشلون قادرين يستمرون مع عدم وجود دعم كافي مُقدم لهم، وناقشنا الموضوع من وجهة نظر المنتجين وسبب عزوفهم عن دعم الأفلام القصيرة، ليش المحتوى التجاري صار هو الاختيار الأول والمُفضل عندهم، وشلون هالشي أثّر على جودة المحتوى الكويتي وخلاه محتوى مُجرد من الإبداع.

وتطرقنا لتجربة مساعد في مسلسل بوقتادة وبونبيل، وتعاونه مع قروب شنو يعني، وناقشنا مسلسلات الست كوم والفرق بينها، وشنو الطابع المميز لمسلسل ساينفلد من بينهم، وليش الناس تفضل مسلسل عن مسلسل آخر وشنو دور الكاتب بهذه التفضيلات، وقال لنا مساعد تفضيلاته الشخصية في مجال المسلسلات والأفلام وشاركنا بعضها.

Series Navigation<< كوب مع يوسف نجم وهندسة الصوت 101كوب سينمائي مع د. زياد الحسيني – “شيابنا هني؟” >>