شارك البودكاست

راديو الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة

بعد أن أصبح مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ينافسون بعض القنوات بعدد المتابعين والتأثير
تحولت أنظار الشركات صوبهم وبدأت بدفع أموال طائلة لهم مقابل الإعلانات
لكن هل ما كان يطبق من ضوابط على الاعلانات التي تعرض على التلفاز
يطبق الآن على المشاهير؟

ضيفة الحلقة :
البلوجر العراقية دلال الزبيدي

إعداد و تقديم : سجد الجبوري

Series Navigation<< التسول الإلكتروني في العراق ظاهرة تستفحل في المجتمع بسبب غياب الرقابةمن المسؤول عن ازدياد حالات الإبتزاز الإلكتروني ؟ >>