شارك البودكاست

عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية، فالسرد القصصي هنا لا يعني أن تروي قصة عشوائية لجمهورك والسلام، بل هذا قد ينعكس سلبًا على عملك. السرد القصصي للعلامة التجارية يحتاج إلى استراتيجية وكلمات مفتاحية خاصة لتصبح هذه الأداة فعّالة لإشراك جمهورك وإنشاء اتّصال حقيقي معهم وتمكينهم من فهم قيم علامتك التجارية ولماذا بنيتها بالطريقة التي هي عليها. سواد كنت رائد أعمال ناشئًا أو متمرسًا أو حتى ببساطة تلعب دور المسوّق بإحدى الشركات، فإن هذه الحلقة ستساعدك كثيرًا بعملك لتتقن فن السرد القصصي. لا تفوّت الحلقة، احضرها وأخبرني رأيك بالتعليقات أسفل الحلقة. وكي أستمر بتقديم محتوى مجاني وقيّم سيسعدني أن أرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs

Series Navigation<< استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق<< . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟<< حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك<< دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟!متى تقول لا >>