حلقة جديدة من كبسولات بشرى التسويقية
وهذه ثاني كبسولة نتحدث فيها عن عقلية المستهلك. كيف ان المستهلك يفكر من لحظة بداية يشوف الإعلان عن المنتج إلى النقطة الأخيرة وهي نية الشراء. لذلك هل مره تساءلت عن الفرق بين العميل والمستهلك؟ أو ما هي طبيعتهم والعوامل المؤثرة عليهم وفق نظريات علم المستهلك؟ لو عرفت الفرق بينهم مين راح تستهدف العميل ام المستهلك لمشروعك؟
ضيف الحلقة متخصصة في مجال التسويق ومجال التصميم
الاستاذة بشرى محمد
الحلقة 15 من بودكاست مساحات سعيد مع بشرى محمد
بوسعك الاستماع للحلقة من خلال منصات البودكاست على الهاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على الآيفونiPhone، وتطبيق Google Podcasts على الأندرويد.
يهمنا معرفة رأيك عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcast. كما بوسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مساحات سعيد بمراسلتنا على:
[email protected]
حساب الضيفة / بشرى محمد (تويتر)
https://twitter.com/DESIGNERBOSHRA
للتواصل والإعلان:
[email protected]
رابط حسابنا في تويتر:
https://twitter.com/saedalsaleh1
#مساحات_سعيد
- أهم النقاط في كتابة الإيميلات إلى العملاء 📬🔥
- التعليم الذاتي | مساحات سعيد
- ملف الأعمال Portfolio | مساحات سعيد
- مابين السقوط والنهوض مع وفاء العتيبي | مساحات سعيد
- بناء العلامة التجارية | مساحات سعيد
- عقلية المستهلك 🧠
- كيف نستعد للمواسم | مساحات سعيد الرمضانية 🌙✨
- هل الرحلة بين المجالات كانت ممتعة؟ مع سعود الخميس | مساحات سعيد
- بوب ارت في بحر العرب مع مجدولين فرج | مساحات سعيد الرمضانية
- العبارات الإعلانية Vs الصور الإعلانية