شارك البودكاست

ضيفنا هشام جبره الشريك المؤسس لــ هناك للاستشارات التسويقية.
تحدثنا عن إحتياج الشركات إلى التسويق وتعرفنا على كيفية تعظيم أثر الوصول عن طريق الدمج ما بين الاستراتيجية والإبداع في التسويق. 
اليوم الوطني السعودي حدثُ تاريخي تتقاتل عليه الشركات والرابح فقط من ينجح في صراع التسويق الناجح، من يعرف كيف يجعل إعلانه متناقل بين ألسن الناس.. ولكن هل لمجرد أن الإعلان تناقل وانتشر أصبح إعلان ناجح تسويقيًا ؟ 
حوار مطوّل مع هشام الذي عاش بين عالم التسويق والإعلانات ليوّضح لنا الصورة بأكملها مع الكثير من النصائح التي تجعل احتفالك باليوم الوطني احتفالًا تسويقيًا ناجحًا.. 
استمتعوا يارفاق وكل عام وبلادنا عُظمى شامخة. 

هشام جبرة على تويتر:  @HishamJabrah 


بودكاست مربع برعاية مرسول 🖤💚
استخدم الكود الخاص بأصدقاء مربع الرائعين ” مربع ” كلما طلبت من مرسول

هذه الحلقة برعاية شركة تاب بيمنتس الخليجية للمدفوعات
رابط خدمة الفواتير الإلكترونية GoCollect من شركة تاب بيمنتس | https://www.tap.company/sa/ar/collect
رابط خدمة بوابة الدفع GoSell من شركة تاب بيمنتس | https://www.tap.company/sa/ar/sell
تحميل التطبيق للأيفون | https://apple.co/2TdRnHk
تحميل التطبيق للأندرويد | https://bit.ly/3wEUNBE
حساب شركة تاب في تويتر | https://twitter.com/gotapnow
حساب شركة تاب في الانستقرام | https://www.instagram.com/tappayments/

وانتظرونا الخميس المقبل 🖤

Series Navigation<< “أي شخص بالسعودية يقدر يبدأ مشروع بدون راس مال” مع يزيد المهيدبأن تصل للصفر بعد مئات الملايين.. ولا تسقط. مع فيصل الزيدان >>