بودكاست فلسطين
  • اسمعنا لايف 🎙️
  • الرئيسية
  • بودكاست
  • التصنيفات
  • المدونة
  • من نحن
  • تواصل معنا
بودكاست فلسطين
  • القائمة
    • اسمعنا لايف 🎙️
    • الرئيسية
    • بودكاست
    • التصنيفات
    • المدونة
    • من نحن
    • تواصل معنا
بودكاست فلسطين
  • اسمعنا لايف 🎙️
  • الرئيسية
  • بودكاست
  • التصنيفات
  • المدونة
  • من نحن
  • تواصل معنا
  • القائمة
    • اسمعنا لايف 🎙️
    • الرئيسية
    • بودكاست
    • التصنيفات
    • المدونة
    • من نحن
    • تواصل معنا

رضا العملاء ما أهمية رضا العملاء لشركتك؟ كيف تخسر بسبب العميل الغاضب؟ – د. إيهاب مسلم

  • admin
  • تاريخ الإضافة 5 months قبل
  • التعليقات
  • إدارة وتسويق, ريادة الأعمال
شارك البودكاست

رضا العملاء ما أهمية رضا العملاء لشركتك؟ كيف تخسر بسبب العميل الغاضب؟ – د. إيهاب مسلم by Ehab Mesallum

Series Navigation<< التسعير الجغرافي – د. إيهاب مسلمشرح كتاب “فكر مرة أخرى” الجزء الأول >>
عيادة الشركات - د. إيهاب مسلم
  • 1- Job Satisfaction 1 الرضا الوظيفي
  • م2 – عيادة الشركات – منتجاتي غالية والعملاء عايزين اقل سعر
  • م3- ما الفرق بين الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة؟ | عيادة الشركات | د. إيهاب مسلم
  • الموهبة مبالغ في تقديرها
  • البيئة الداخلية والخارجية للشركة
  • رضا العملاء ما أهمية رضا العملاء لشركتك؟ كيف تخسر بسبب العميل الغاضب؟ – د. إيهاب مسلم
  • التسعير التعامل مع المنافسة السعرية وحروب الأسعار – د. إيهاب مسلم
  • التسعير اتجاهات وتطورات حديثة فى التسعير – د. إيهاب مسلم
  • رضا العملاء كيف يتحقق رضا العملاء؟ – د. إيهاب مسلم
  • التسعير الجغرافي – د. إيهاب مسلم
Prevالحلقة السابقةالتسعير الجغرافي – د. إيهاب مسلم
الحلقة التاليةشرح كتاب “فكر مرة أخرى” الجزء الأولNext
انضم للنقاش إلغاء الرد

تصنيفات البودكاست
أدب أسلحة وحروب ألعاب إدارة وتسويق اجتماعي وحواري الأسرة والطفل الأنمي و المانجا التجارة الإلكترونية الذاكرة الشعبية الفلسطينية الذكاء الإصطناعي تاريخ فلسطين تعليم وثقافة تكنولوجيا وتقنية جريمة وغموض حقوق وقانون حلقات مميزة ريادة الأعمال رياضة سياسة واقتصاد سيرة ذاتية صحافة وإعلام جديد صناعة المحتوى عام علوم وصحة غير مصنف فكر وفلسفة فلسطين فنون وترفيه قرآن كريم ومحاضرات قصص صوتية للأطفال قصص وحكايات وميثولوجيا كتب وقراءة موسيقى وسينما هجرة وسياحة وسفر هندسة وتصميم

أحدث الحلقات

ما لا تعرفه عن مهنة مدرب السياقة!

41 mins قبل

كيف فقدت الحركة والذاكرة في لحظة؟

12 hours قبل

خواطر عن اللاادرية

12 hours قبل

هل تقدر تغير صفات أطفالك بالحمض النووي؟

12 hours قبل

لقاء مع ارنست وليم في موضوع الذكورة والانوثة بين البايولوجي والثقافة العامة

12 hours قبل

قراءة للتعليقات من قناة اليوتيوب 2

12 hours قبل

Roogan

نجمع ونصنّف ونقدم لك محتوى البودكاست الصوتي الفلسطيني والعربي لتستمتع به في أي وقت

روابط مهمة
  • بودكاست
  • برامج البودكاست
  • تصنيفات البودكاست
  • المدونة
الصفحات
  • من نحن
  • تواصل معنا
  • سياسة الخصوصية
  • الشروط والأحكام
تابعنا

متواجدون على وسائل التواصل الإجتماعي
تابعنا ليصلك كل جديد

  • facebook
  • twitter

حقوق محتوى برامج البودكاست في المنصة محفوظة لأصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي بودكاست فلسطين

رضا العملاء ما أهمية رضا العملاء لشركتك؟ كيف تخسر بسبب العميل الغاضب؟ – د. إيهاب مسلم
Episode 3051
    • iTunes
    • Spotify
    • Google
    • Stitcher