حلقة اليوم من بودكاست “أساسيات التسويق” تركز على نقطة مهمة في عالم التسويق: “رأيك الشخصي لا يهم!”، سنتناول في هذه الحلقة ثلاثة محاور رئيسية. أولاً، سنتحدث عن أهمية توصيل رسالة العلامة التجارية بوضوح وكيف يساهم ذلك في بناء علاقة قوية مع الجمهور. ثانياً، نناقش توقعات العملاء المثاليين وكيف يمكن لدراسة هذه التوقعات أن تساهم في تحسين استراتيجيات التسويق والتفاعل مع الجمهور المستهدف. وأخيراً، نتطرق إلى تأثير جودة المنتجات على رضا العملاء وسمعة العلامة التجارية، وكيف أن الجودة هي الركيزة الأساسية في خلق تجربة ناجحة للعميل
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- رأيك الشخصي في التسويق لا يهم
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل