خلف كُل إعلان تراه فريق أو أكثر. أشخاص مختلفين في مهاراتهم وأدوارهم، يجتمعون في مكان واحد ليحققون هدف مشترك للعلامة التجارية. لكن يبقى السؤال؛ كيف استطاع أشخاص بالكاد يعرفون أسماء بعضهم البعض أن يساهموا في إنتاج عمل إعلاني خلال ساعات أو أيام؟خلف هذه الفرق مايسترو، يضبط الإيقاع ويرسم الخطط ويراقب الجميع منذ البداية حتّى النهاية.المُنتج، هو عادةً ما يدير المشاريع من الناحية الفنّية والمالية، ويسهّل أي عقبات تواجه الفريق. تارةً يرى أدق التفاصيل، وتارةً أخرى يتابع الصورة العامة من بعيد، يوازن الكفّة حتى لا تميل ويتأكد بأن الوجهة دائماً في الاتجاه الصحيح.نستضيف في هذه الحلقة عبدالرحمن جراش، وهو منتج في مجال الإعلانات. ساهم في إنتاج ١٠٠ عمل إعلاني، كان آخرها إعلان نهاية موسم الرياض الشهير وغيرها العديد من الإعلانات الأخرى.الحلقة الرابعة من بودكاست باختصار مع عبدالله ريّا، استمع للحلقة عبر كافة منصات البودكاست، وشاركها مع أشخاص يشاركونك ذات الاهتمام .يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقة عبر تقييمك للبودكاست على منصة Apple Podcast
ولأي اقتراحات لا تتردد بمراسلتنا على [email protected]
- النقد المعماري مع د. مشاري النعيم | بودكاست باختصار
- المسرح مع أ.د. مخلد الزيودي | برودكاست باختصار
- 1 2 3..اكشن
- الإخراج مع عبدالله ماجد | بودكاست باختصار
- مدير الإضاءة والتصوير مع عبدالله العطاس | بودكاست باختصار
- دور المنتج مع عبدالرحمن آل جراش | بودكاست باختصار
- الصناعة الإبداعية مع عبدالعزيز الهويّاني | بودكاست باختصار
- الفيلم الوثائقي مع عبدالرحمن صندقجي | بودكاست باختصار
- هوية العلامات التجارية مع أحمد العبداللطيف | بودكاست باختصار
- صناعة المبتكرين مع تركي فقيرة | بودكاست باختصار