شارك البودكاست

يُعد محمد السمان واحداً من أكثر رواد الأعمال تأثيرًا في مصر كمؤسس لـشركة LONGE BLACK، والمتخصصة في بناء وتصميم العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تأسيس أول تحالف استشاري للعلامات الفاخرة في السوق المصري ويدعى Lxias.

يعتبر السمان معروفًا بإبداعه وفكره لصالح العلامات التجارية الفاخرة، ونجاحه في تحويل هذه العلامات من السوق المحلي إلى الأسواق العالمية في وقت قياسي. كما يتمتع سمان بخبرة واسعة في التعامل مع أكبر العلامات التجارية الفاخرة خارج مصر. حيث عمل السمان على الكثير من العلامات التجارية العالمية مما أهله إلى التواجد كمحاضراً في برنامج الماجستير المتخصص في دراسة العلامات التجارية الفاخرة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة مع رائدة الأعمال ومصممة المجوهرات عزة فهمي.

دقيقة نفهم“، تقديم هادي بسيوني، يستضيف شخصيات ناجحة في مجالات مختلفة لنكتشف رحلتهم والتحديات التي واجهتهم وكيف استطاعوا الوصول إلى ما أنجزوه اليوم. ويهتم البرنامج بتسليط الضوء على قصص النجاح لشخصيات مؤثرة في مختلف المجالات، مما يوفر للمستمعين فهمًا عميقًا للتحديات والفرص في الحياة المهنية. 

دقيقة نفهم” من إنتاج شركة Tiny Green Rhino والمتخصصة في إنتاج البرامج والمجلات والبودكاست بالإضافة لتقديم خدمات العلاقات العامة.

Powered by: Life Louvers 

Follow Tiny Green Rhino (TGR):

Youtube Channel: ⁠TinyGreenRhino⁠ 

Instagram: ⁠Instagram/tinygreenrhino⁠ 

Facebook: ⁠Facebook/tinygreenrhino⁠ 

Threads: ⁠Threads/@tinygreenrhino⁠ 

TikTok: ⁠TikTok/@tinygreenrhino⁠ 

X (Twitter): ⁠X/tinygreenrhino⁠

Series Navigation<< دقيقة نفهم – حلقة الشارك محمد فاروقدقيقة نفهم – حلقة بسمة بوسيل >>