شارك البودكاست

في مسرح الكرك نقرأ مسيرة الدراما العمانية من حقبة السبعينات ومن ثم حقبة النور والنشاط، ونسأل: ما الذي ينقص المسرح في السلطنة؟ وهل الرقابة المبالغ فيها لها دور في ضمور الحراك المسرحي؟ وكيف تسهم المهرجانات المسرحية في تطوير هذا الحراك؟. وعن الإنتاج الدرامي: لماذا يوجد شح في الإنتاج الدرامي العُماني؟ وهل المسلسلات تعكس ما يريده الشعب أم ما يريده المسؤول؟ وعن واقع الدراما؛ هل هو المستوى الذي نريد؟

الضيف:
الفنان طالب محمد
@talib_m_albalushi
_____________________
نقطة | منصة إبداعية
@nuqta.cc
+968 96003324
[email protected]
_____________________

اعداد وتقديم:
محمد الهنائي
https://instagram.com/m94hinai?igshid…
https://twitter.com/m94hinai

إخراج وتصوير:
عبدالله البلوشي
https://instagram.com/a_3bdlh_?igshid=vdagui3equat

تصميم:
حاتم الهنائي
https://instagram.com/starseez?igshid=1p1uok8092jf0

كتابة المحتوى التسويقي:
كريمة الهنداسي
https://instagram.com/krmm4802?igshid=1uwri8bc81wsd

حسابات البرنامج على مواقع التواصل:
https://twitter.com/karakpodcast
https://instagram.com/karakpodcast?ig…

للتواصل والإعلان:
[email protected]

#جلسة_كرك

Series Navigation<< جلسة كرك 77| محمد البلوشي:علمنة كرة القدم، فشل المنظومة الكروية، وما معنى أن تصبح مدربا في البرازيل؟جلسة كرك 79 | محمد الوضاحي: صناعة القادة، تطوير القيادة في المنظمات، وما معنى أن تكون قائد؟ >>