شارك البودكاست

الدكتور محمد اليحيائي وحديثه العميق حول الإعلام السياسي في الوطن العربي ويشرح دعائم الإعلام السياسي، وعلى الجانب الآخر نسأل: كيف للإعلام الأمريكي أي يضلل الوعي السياسي في المنطقة العربية والعالم؟ وكيف يستطيع الاعلام السياسي الغربي أن يصنع القبول الشعبي لسياسات الدول الغربية في المنطقة؟ ثم ننتقل بالحديث إلى احتكار ما يقرأه ويسمعه المشاهد الأمريكي تحديداً، من قبل ستة شركات عالمية عملاقة فمن هي هذه الشركات؟ وبين الوهم والحقيقة نبحث عن أجوبة خالية من الضبابية ونستعلم: هل تزييف الحقائق وصناعة الوهم تخلق نوعاً من عدم الثقة اتجاه وسائل الإعلام؟ أم أن مصطلح الحقيقة أصبح وهم بحد ذاته؟. وفي المحور الثاني يتحدث الدكتور محمد اليحيائي عن التغيير والإصلاح الحقيقي والسبيل نحو اجتثاث الفساد ونسأل في الثقافة والتغيير: كيف للثقافة أن تبني جيل واعي وقادر على مجابهة تحديات المستقبل؟

الضيف:
د.محمد اليحيائي
@Malyahyai

اعداد وتقديم:
محمد الهنائي
https://instagram.com/m94hinai?igshid…
https://twitter.com/m94hinai

إخراج وتصوير:
عبدالله البلوشي
https://instagram.com/a_3bdlh_?igshid=vdagui3equat

تصميم:
حاتم الهنائي
https://instagram.com/starseez?igshid=1p1uok8092jf0

كتابة المحتوى التسويقي:
كريمة الهنداسي
https://instagram.com/krmm4802?igshid=1uwri8bc81wsd

حسابات البرنامج على مواقع التواصل:
https://twitter.com/karakpodcast
https://instagram.com/karakpodcast?ig…

للتواصل والإعلان:
[email protected]

#جلسة_كرك

Series Navigation<< جلسة كرك 67 | محمد الشحري: الأحقافي الأخير، الجيل المهزوم، ومن هم العُزَّل؟<< محمد العريمي: واقع مشاهير التواصل الاجتماعي، النقد والتجريح، وما معنى أن تلتقي بـميسي؟<< جلسة كرك 107 | العين الثالثة مع أ. علي المعشني: تشكل خارطة العالم، وهل دول الخليج سوبرماركت مفتوح؟جلسة كرك 86 | معاوية الرواحي: الفردية، استجداء السلطة، والخطاب الإقصائي >>