شارك البودكاست

لا تنفصل صناعة المحتوى في سنة ٢٠٢٤ عن الذكاء الاصطناعي وأدواته التي يمكنك الاستعانة بها للخروج بمحتوى ذي جودة عالية ومناسب لجمهورك المستهدف وبوقت أقل. لكن، هناك طرق معيّنة لاستخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على النتيجة المرغوب فيها، انضم معي في هذا الحلقة للحديث عن توقعات صناعة المحتوى في ٢٠٢٤ بوجود الذكاء الاصطناعي. إذا كنت مدرّب أو مستشار وترغب أن تبدأ عامًا رياديًا تحقق فيه أهدافك المالية ومسؤوليتك المجتمعية في نشر المعرفة عن طريق برنامج تدريبي في مجالك، يمكنك الآن حجز مكالمة استشارية لنرى كيف يمكننا مساعدتك في نمو عملك التدريبي الاونلاين.

 رابط حجز موعد للمكالمة المجانية 

تابعوني على الانستجرام: Sarah.Refai 

تابعوني على اليوتيوب: Sarah Refai



Series Navigation<< كيف تجعل سنة ٢٠٢٤ منتجة لتحقق فيها أهدافكهل أحتاج تسويق جديد؟ استراتيجية تسويق لعام ٢٠٢٤ >>