لا تنفصل صناعة المحتوى في سنة ٢٠٢٤ عن الذكاء الاصطناعي وأدواته التي يمكنك الاستعانة بها للخروج بمحتوى ذي جودة عالية ومناسب لجمهورك المستهدف وبوقت أقل. لكن، هناك طرق معيّنة لاستخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على النتيجة المرغوب فيها، انضم معي في هذا الحلقة للحديث عن توقعات صناعة المحتوى في ٢٠٢٤ بوجود الذكاء الاصطناعي. إذا كنت مدرّب أو مستشار وترغب أن تبدأ عامًا رياديًا تحقق فيه أهدافك المالية ومسؤوليتك المجتمعية في نشر المعرفة عن طريق برنامج تدريبي في مجالك، يمكنك الآن حجز مكالمة استشارية لنرى كيف يمكننا مساعدتك في نمو عملك التدريبي الاونلاين.
رابط حجز موعد للمكالمة المجانية
تابعوني على الانستجرام: Sarah.Refai
تابعوني على اليوتيوب: Sarah Refai
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- توقعات صناعة المحتوى لعام ٢٠٢٤ (مع الذكاء الاصطناعي)
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك