خلال فترة عمله مع بوينج لعدة سنوات وبعد انتقاله من شركة طيران للأخرى كمصمم هياكل طائرات مدنية، تمكن المهندس منير بخش من العمل على براءة الاختراع الخاصه به.
يشاركنا ضيفنا تجاربه العملية والمهنية ابتداءً من الصفر ومن ثم قصص من حياته الجامعية ودراسته لشهادتين ماجستير في علوم الطيران. وتجربة العمل لدى بوينج وغيرها من شركات الطيران.
استمتعوا.
الخط الزمني:
1:18 بداية الضيف مع هندسة الطيران
5:49 آمريكا ارض الفرص
11:30 تخصصات الماجستر
27:20 اول محطة في المجال الوظيفي
31:30 بدايته في بوينج
38:10 الغرض من التصميم
48:15 تصميم هونداي جت
56:20 تعلمهم من الطيور في التصميم
1:00:31 وضع السوق السعودي
1:06:31 وضع دراسة هندسة الطيران في السعودية
1:12:41 الفرق بين التجربة الإدارية والفنية
1:22:01 نصيحة المهندس منير للطلبة والراغبين في مجال هندسة الطيران
وتابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم كل جديد:
تويتر: twitter.com/ElmAlheal
انستغرام: www.instagram.com/elmalheal/
الايميل: [email protected]
براءة الاختراع :
- كيف تقود منظومة هندسية في قطاع النفط والغاز نحو التميز العالمي؟ | م. عبد الرحمن الفاضل
- تعليم الابتكار الهندسي وتصنيع المنتجات | مع م. سعد الأكلبي
- إدارة المرافق والأصول ومفهوم الجبل الجليدي | م. سلطان الخريصي
- شبكة الجيل الخامس وتطبيقاتها | م. عمر التركستاني
- الحلقة الصفرية | حيلة هندسية
- تصميم هياكل الطائرات ومبدأ الطيور في التحليق | م. منير بخش
- ناصر المحيميد | PMP وهم الشهادات المهنية وموضة الـ
- وادي موت التقنية والمخترع السعودي | م. محمد الصويغ
- كيف يتأثر التصميم المعماري بالهوية المحلية ؟ | مع المعماري خالد هنيدي
- رحلة عدم اليقين ما بين الهندسة والفن | م. رائد الشكره