للمحتوى الكوميدي طبيعة خاصة في عالم صناعة المحتوى، فإلي جانب الموهبة الإبداعية، يتطلب هذا النوع من المحتوى الكثير من البحث والكتابة والاعداد والتجارب، إلى جانب الرغبة في تطوير محتوى جديد وممتع وفريد.
في هذه الحلقة من بودكاست بزنس المحتوى، نتعرف على رحلة صانع المحتوى الساخر، فيصل الأحمري، الذي يشاركنا تجربته في إنتاج برامجه الشهيرة “خمبقة” و”آخر الليل” ويكشف لنا التوليفة السحرية التي استخدمها لإنتاج حلقات كوميدية ساخرة على يوتيوب وسناب شات.
بودكاست بزنس المحتوى من إنتاج شبكة كيرنينج كلتشرز.
قدّم لكم هذه الحلقة محمد الفضل وأنتجتها أماني عادل. إدارة الإنتاج لأحمد عطار و الإشراف التحريري لهبة عفيفي ورند خضير. البحث وتدقيق الحقائق لدينا صبري. التصميم الصوتي لبول ألوف والتصميم الجرافيكي لأحمد سلهب. تابعوا بودكاست بزنس المحتوى على كل منصات البودكاست وشاهدوا الحلقات كاملة على يوتيوب ومقاطع خاصة على تيك توك وسناب شات.
هذه الحلقة بدعم من Calo، تطبيق يوفر اشتراك وجبات يومية حسب احتياجاتك. حمل تطبيق Calo من خلال هذا الرابط واحصل على خصم 10% بإستخدام كود KC10
يمكنكم دعم هذا البرنامج عبر patreon.com/kerningcultures بمبلغ يبدأ من دولارين في الشهر.
Hosted on Acast.
- تشويقة
- سهل المهدي ونظرية الثلاثين
- تحوّلت صناعة المحتوى عن السفر إلي مهنة بدوام كامل
- بزنس المحتوى في صناعة الفلوقات مع أحمد مد
- بزنس المحتوى الساخر مع فيصل الأحمري
- أسامة السحيباني “سام”: لاعبُ البلوت