تناقش الحلقة فلسفة كريستوفر أليجزاندر في التصميم المعماري وكيفية التسعير بالقيمة. يتناول المتحدث أهمية فهم احتياجات العملاء وكيفية إجراء مكالمات استكشافية فعالة في عملية البيع. كما يقدم استراتيجيات لتحديد الأسعار وتقديم الخدمات بشكل احترافي. تناقش هذه الحلقة حول أساليب الحوار الفعّال مع العملاء، وكيفية تحديد التوافق بين احتياجاتهم وخبراتك. كما تتناول استراتيجيات الحوار القيمي وأهمية تسعير القيمة في عملية البيع.
تابع بودكاست حكيـــم على
اليوتيوب
الانستجرام
أو
اقرأ ١٠٠ مقال مجّاني في ريادة الأعمال لبيع الخبرات هنا
- تحلم ببراند شخصي أقوى؟ | قوانين البراند الشخصي الكونيّة
- خطوات بناء الشراكات الفعّالة
- صناعة المحتوى للخبراء: عن ماذا ولمن؟
- هل تترك وظيفتك وتبدأ عملك الخاص؟
- كيف تبدأ في بيع الخبرات؟
- المكالمات الاستكشافيّة لبيع الخدمات عالية السعر
- كيف تضمن القيم نجاح البراند؟
- السوشال ميديا للخبراء تحدّي في التواصل
- هل توظف من يشبهك أو من يكمّلك؟
- المنهجيّة للوصول لإسم البراند