مع سنوات خبرتي في ريادة الأعمال، اكتشفت أن أكبر قوة قد تمتلكها علامتك التجارية هي المجتمع!من شأن المجتمع أن يرفع قيمة علامتك التجاريه وينقلها إلى آفاق جديدة. ويرتبط بناء المجتمع بشكل مباشر بالمحتوى الذي تشاركه مع جمهورك على قنوات التواصل الاجتماعي. كيف استطاعت الشركات الكبيرة من اكتشاف طريقة لبناء المجتمع الخاص بها الذي يحوي على عملاء يتّسمون بالولاء والدعم لهذه العلامة التجارية.انضم إلينا في هذا النقاش واستعد لتحدث ثورة في الطريقة التي تتعامل بها مع جمهورك لتبني المجتمع الملاءم لعملك. أخبرنا أنت أيضًا تجربتك من خلال التعليقات. كما سيسعدنا أن نرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- المجتمع قوة | كيف تبني مجتمع لعملك عن طريق المحتوى؟
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك