تعتبر العلاقة بين السعر والقيمة المقدّمة من الاعتبارات الحاسمة لصاحب العمل والعملاء على حد سواء. في حين أن الأسعار المنخفضة قد تكون مفضلة عند محاولة جذب المزيد من العملاء، لكنّها لن تؤدي إلّا إلى مكاسب قصيرة الأجل وستؤثر سلبًا على العمل على المدى البعيد. قد يحط السعر القليل من قيمة خدماتك والذي بدوره سيؤثر على سمعة عملك وقدرته على البقاء والاستدامة. كيف يحصل هذا؟ سيعكس السعر المنخفض انعدام ثقتك بعملك في عروضك الخاصة، مما يقلل من القيمة المتصورة في أعين العملاء المحتملين. تعمّق معنا أكثر في هذا الموضوع وكيف الحل بتحقيق التوازن بين القيمة والسعر وأخبرنا أنت أيضًا وجهة نظرك في هذا الموضوع من خلال التعليقات. كما سيسعدنا أن نرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=en/–>/تابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefai/–>/تابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- القيمة أولًا ثم السعر | تخفيض أسعارك سيكلّفك
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك