بدون التسويق ، قد لا يتم تقديم العملاء والعملاء المحتملين إلى الشركة أبدًا. بدون المبيعات ، قد لا تتمكن الشركة من الحفاظ على تدفق الإيرادات الضروري اللازم للبقاء في العمل.
الحاجة إلى كل من التسويق والمبيعات واضحة. ومع ذلك ، أصبح من المهم اليوم أكثر من أي وقت مضى أن يعمل الاثنان معًا.
على سبيل المثال ، نظرًا للعلاقات التي يبنونها مع العملاء ، فإن محترفي المبيعات في وضع ممتاز لتقديم ملاحظات مفيدة ورؤى العملاء لفريق التسويق حتى يتمكنوا باستمرار من تحسين المنتجات وتحديد المواقع وفهم رحلة المشتري.
تابعني على صفحتي على الانستغرام: https://bit.ly/3jIr4nY
- ما هي إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
- كيف تجني الأرباح عن طريق صفحتك على فيسبوك؟
- ما هي المبيعات؟
- فائدة الإعلان على فيسبوك
- كيفية إعادة استهداف الجمهور عن طريق فيسبوك
- الفرق بين المبيعات والتسويق
- كيفية الحصول على المزيد من المستخدمين لتطبيقك من الفيسبوك؟
- ٤ شهادات مجانية لتعلم تحسين محركات البحث (SEO)
- كيفية إنشاء أول إعلان على فيسبوك؟
- كيف استطاعت تويوتا زيادة المبيعات عن طريق فيسبوك