ما هي النقاط التي تذكرها في عرضك للمنتج أو الخدمة الرقمية التي تقدمها؟ هل تذكر الخصائص والمميزات؟ ما هي عناصر العرض التي تتضمن إغلاق صفقات بيع ناجحة؟دعني أخبرك أنه للأسف ما تتميّز به خدماتك من خصائص فلكية لن يهم العميل، بل كل ما سيركّز عليه العميل هو بماذا ستفيدني خدماتك؟ ما هي القيمة والتحوّل الذي سيحدث بحياتي عندما أشتري خدماتك؟ استمع إلى هذه الحلقة لتعرف كيف تعرض منتجك الرقمي على عملائك تخبرهم عن جودة خدماتك وعن قيمتها المضافة بنفس الوقت ودعنا نساعدك في إغلاق صفقات ناجحة!عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- العرض يعني قيمة | ميزات عملك غير مهمة
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك