بصفتك رائد أعمال وصاحب عمل، فأن تجد التوازن الصحيح في صناعة المحتوى بينما تسعى إلى نمو عملك قد يمثل تحديًا في كثير من الأحيان. لا شك أن المحتوى هو بمثابة أداة تسويق قوية، ويلعب دورًا مهمًا في جذب العملاء ويعزز من تواجدك على الإنترنت، لكن بأيّهما تبدأ أولًا، هل تصنع محتوى ثم تبدأ بالترويج لخدماتك وتطوّر عليها أم العكس؟ في نهاية اليوم، تذكّر أنك لست صانع محتوى، أنت رائد أعمال ولديك خدمة وعرض تقدمه للجمهور وتواجدك على الإنترنت سيعزز رسالتك، لكن من جهة لا تريد أن تفرط في صناعة المحتوى إلى الحد الذي يجعلك مصنفًا ضمن صنّاع المحتوى فحسب من قِبل الجمهور ولا تبخل به كي تستطيع الوصول أيضًا إلى أكبر شريحة من جمهورك المستهدف. كيف تصل إلى هذه الخلطة المثالية للموازنة بين الاثنين؟ الإجابة داخل هذه الحلقة، لا تفوّتها.شاركني تجربتك في صناعة المحتوى لعملك من خلال التعليقات أسفل الحلقة، ويسرّني أن تدعم البرنامج من خلال التقييم على آبل بودكاست.عند اشتراكك ببرنامج أطلق دورتك، سأساعدك أنا والفريق في بناء وتسويق برنامجك التدريبي عن طريق خلق نظام أوتوماتيكي يعمل بفعالية كبيرة. احجز مكالمة استشارية مجانية الآن لنرَ كيف يمكننا مساعدتك. https://www.dawrationline.com/booking-1تابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- الخلطة المثالية لدمج صناعة المحتوى في عملك
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك