سنتناول في هذه الحلقة مفهوم الحوسبة ومساهمة الكمبيوتر في تطور كل المجالات بما فيها المعمار
العنوان المختصر للحلقة : حوسبة العمارة
العنوان المطول: دخول الحواسيب في الرسم الهندسي والتصميم المعماري ومساهمتها بشكل كبير في تطوّر المعمار سواء من ناحية التصاميم(الأظهار) اومن ناحية الانشاء وحتى في نواحي تانيه زي حصر الكميات واجراء الحسابات المختلفه.
مناقشة للمفاهيم السالبه عن استخدام الكمبيوتر في الجامعات السودانية
تحليل المفاهيم السالبة للوصول لحلول حقيقية
إقتراح حلول للمؤسسة التعليمية وحلول للاساتذة وحلول للطلبة
- الحلقة 22 | الدراسة في إيطاليا | آركشن بودكاست
- الحلقة 01 | المسار الوظيفي طموحات واهداف وعقبات | آركشن بودكاست
- الحلقة 02 | كيف تأهل نفسك كمعماري (1) | آركشن بودكاست
- الحلقة 03 | كيف تأهل نفسك كمعماري (2) | آركشن بودكاست
- الحلقة 04 | العمل الحر | آركشن بودكاست
- الحلقة 00 | حوسبة العمارة | آركشن بودكاست
- الحلقة 05 | العمل الحر 2 | آركشن بودكاست
- الحلقة 06 | المعماريين اصحاب القبعات السوداء | آركشن بودكاست
- الحلقة 07 | العمل الجماعي والتنسيق بين المعماريين والمهندسين | آركشن بودكاست
- الحلقة 08 | نظرة عامة عن البيم واهم البرامج المستخدمة في المجال | آركشن بودكاست