لكل علامة تجارية شخصية تنتمي إلى نموذج، ما هي هذه النماذج و الى اي شخصية تنتمي علامتك التجارية؟ استمع إلى الحلقة بالكامل.
——————-
التوقيت:
00:00 – 00:32 المقدمة
00:33 – 00:56 امثلة تدل على تعارض مع شخصية العلامة التجارية
00:57 – 1:42تعريف النماذج
01:43 – 02:48 نموذج المبتكر
02:49 – 03:40 نموذج المهرج
03:41 – 04:29 نموذج الحكيم
05:00- 06:27 نموذج البريء
06:28 – 08:09 نموذج المُحب
08:10 – 09:27 نموذج البطل
09:28 – 10:13 نموذج الحاكم
10:14 – 12:13 النهاية
——————-
سارة مؤسسة الشركة التسويقية (كوكونت ميديا) في كندا، مدربة و مستشارة في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا. تعمل سارة مع العديد من المدربين و المستشارين في العالم العربي على إطلاق برامجهم الاونلاين الخاصة و تسويقها، بالاضافة الى دوراتها الاونلاين حول صناعة المحتوى و كيفية اطلاق الاعلانات عبر السوشيال ميديا.
للمزيد من المعلومات المجانية تابعونا على الانستقرام @sarah.refai و على اليوتيوب Sarah.refai
أترغب في أن تصبح عميلاً استثنائياً و تبدأ بتحويل خبرتك و معرفتك الى عمل اونلاين؟ احجز مكالمة استشارية مجانية مع فريق المستشارين من خلال الرابط التالي
https://www.dawrationline.com/calendly-1
——————-
Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!
Music credit: Much Adore by RaFa Sessions
© Sarah Refai | Produced by EMPWR House.
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- الحلقة الثامنة: تعرّف على شخصيات العلامات التجارية
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك