شارك البودكاست

لكل علامة تجارية شخصية تنتمي إلى نموذج، ما هي هذه النماذج و الى اي شخصية تنتمي علامتك التجارية؟ استمع إلى الحلقة بالكامل.

——————-

التوقيت:

00:00 – 00:32 المقدمة 

00:33 – 00:56 امثلة تدل على تعارض مع شخصية العلامة التجارية 

00:57 – 1:42تعريف النماذج 

01:43 – 02:48 نموذج المبتكر

02:49 – 03:40 نموذج المهرج

03:41 – 04:29 نموذج الحكيم

05:00- 06:27  نموذج البريء 

06:28 – 08:09 نموذج المُحب

08:10 – 09:27 نموذج البطل

09:28 – 10:13 نموذج الحاكم

10:14 – 12:13 النهاية 

——————-

سارة مؤسسة الشركة التسويقية (كوكونت ميديا) في كندا، مدربة و مستشارة في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا. تعمل سارة مع العديد من المدربين و المستشارين في العالم العربي على إطلاق برامجهم الاونلاين الخاصة و تسويقها، بالاضافة الى دوراتها الاونلاين حول صناعة المحتوى و كيفية اطلاق الاعلانات عبر السوشيال ميديا.

للمزيد من المعلومات المجانية تابعونا على الانستقرام @sarah.refai و على اليوتيوب Sarah.refai

أترغب في أن تصبح عميلاً استثنائياً و تبدأ بتحويل خبرتك و معرفتك الى عمل اونلاين؟ احجز مكالمة استشارية مجانية مع فريق المستشارين من خلال الرابط التالي

https://www.dawrationline.com/calendly-1

——————-

Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!

Music credit: Much Adore by RaFa Sessions

© Sarah Refai | Produced by EMPWR House.

Series Navigation<< الحلقة السابعة: الوظيفة ام العمل الخاص الاونلاين؟عنصر الندرة في التسويق >>