عندما تقوم بتضييق نطاق السوق المستهدف ، فمن الطبيعي أن تقرر من الذي تستبعده. إن استبعاد العملاء المحتملين يخيف أصحاب الأعمال الصغيرة ، فهم يعتقدون أن هدفهم الأوسع هو زيادة الأموال التي يجنونها ويجذبون المزيد من العملاء. كيف يمكنك تضع مكانك كمختص في مجالك؟ تابع الحلقة بالكامل.
——
التـوقيـت
00:00 – 01:35 ما معنى تحديد اختصاصي
01:36- 02:51 مثال صالون تجميل و لائحة خدماته المتنوعة
02:52 – 04:46الاستفادة من الميزانية التسويقية
04:47 – 07:10 المصورين و لائحة خدماتهم
07:11 – 11:11خبرتي في تطوير خدمة التسويق الالكتروني
11:12 – 15:40 ايجابية تضييق السوق الخاص بك
——
سارة مؤسسة الشركة التسويقية (كوكونت ميديا) في كندا، مدربة و مستشارة في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا. تعمل سارة مع العديد من المدربين و المستشارين في العالم العربي على إطلاق برامجهم الاونلاين الخاصة و تسويقها، بالاضافة الى دوراتها الاونلاين حول صناعة المحتوى و كيفية اطلاق الاعلانات عبر السوشيال ميديا.
للمزيد من المعلومات المجانية تابعونا على الانستقرام @sarah.refai و على اليوتيوب Sarah.refai
ابدأ بصناعة المحتوى الآن و انضم الى البرنامج https://www.mohtawak.co
——
Support the show by dropping us a rating and review on Apple Podcast!
Music credit: Much Adore by RaFa Sessions
© Sarah Refai | Produced by EMPWR House.
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- الحلقة الثالثة: لماذا يُعتَبَر تضييق نطاق السوق خطوة مهمة في عملك
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك