لأي درجة تصميم تجربة المستخدم يأثر على سلوك المستخدم وعاداته؟ وماذا لو كان التصميم يحتوي على جانب مظلم، مظلل وغير صحي، وممكن غير قانوني كذلك! أسمع معانا إجابات هالأسئلة المهمة مع محمد وبر وفاطمة محمد عشان تعرف تأثير وخطورة الجانب المظلم على المستخدمين والمنتجات!
بنهاية الحلقة بتعرف:
ماذا نقصد بالجانب المظلم لتجربة المستخدم؟
لماذا تلجأ الشركات لهذه الممارسات؟
كيف يساهم مصمم تجربة المستخدم في تجنب اعتماد هذه الأساليب من قبل الشركات؟
كيف يستطيع المستخدم التعرف على هذه الحيل وتجنبها؟
مصادر تم ذكرها بالحلقة :
كيف تقوم كبرى الشركات بخداع المستخدمين؟ | وثائقي
نشكركم على استماعكم لبودكاست تجربة، وحرصًا منا على تقديم تجربة استماع تليق بكم، يهمنا معرفة رأيكم حول البودكاست من خلال هذا النموذج
قيم الحلقة وقول لنا رأيك في تويتر ولا تنسى تشارك الحلقة مع أصدقائك أو زملائك في المجال، للمساهمة معنا في تحسين جودة حياتنا وأعمالنا
اعرف أكثر حول تجربة المستخدم وتصميم المنتجات من خلال المصمماتي
أستمتع بتجربة مراسلة استثنائية تتمحور حول الإنسانية، وكل ما نصنعه في دال
شارك في صناعة هذه الحلقة:
صنع بكل حب في ستوديو دال بالرياض ❤️
—
Send in a voice message: https://anchor.fm/daalstudio/message
- الجانب المظلم لتجربة المستخدم