في هذه الحلقة من بودكاست أساسيات التسويق، نستضيف حسام هيكل للحديث عن العلاقة المعقدة والمتداخلة بين التسويق والمبيعات. نتناول كيف يتكامل القطاعان لدفع عجلة النجاح في أي منظومة عمل، وأهمية فهم هذا التداخل لتحقيق الأهداف التجارية. حسام يشاركنا بخبرته حول دور التسويق في بناء الوعي بالعلامة التجارية، وكيف تسهم المبيعات في تحويل هذا الوعي إلى صفقات ناجحة. تابعوا هذه الحلقة لتتعرفوا على الأسباب التي تجعل الفصل بين التسويق والمبيعات تحديًا يصعب تحقيقه.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- التسويق والمبيعات: سر النجاح الذي لا يمكن فصله! مع حسام هيكل
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل