شارك البودكاست

لا يقتصر التسويق على كونه فرع من فروع عالم الأعمال والتجارة فحسب، بل يمتد ليطال علم النفس أيضًا.في هذه الحلقة نتناول إحدى الجوانب التي يتقاطع بها التسويق مع علم النفس بشكل مباشر، وحاجة العلامة التجارية إلى بذل جهد إضافي في الاتجاه الصحيح لتنقل تجارب مخصصة للعملاء كي تنجح في غرس شعور الولاء وتحوّل العملاء إلى داعمين. لا تفوّت الحلقة، احضرها وأخبرني رأيك بالتعليقات أسفل الحلقة. وكي أستمر بتقديم محتوى مجاني وقيّم سيسعدني أن أرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs

Series Navigationعلامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي >>. السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟ >>