كل الإعلانات هدفها بالنهاية هو دعوة العميل لاتّخاذ إجراء. ولكن قبل أن تصل لمرحلة اتّخاذ الإجراء، هناك العديد من المكونات الأساسية التي يجب أن تتوافر داخل إعلانك لتجعل العميل المحتمل يشاهد إعلانك من بدايته إلى نهايته حتى تجعل لديه استعداد ليتّخذ الإجراء الذي ترغب به. في هذه الحلقة من البودكاست، يكشف مرتضى العلي مختص التسويق الإلكتروني والإعلانات أهم الأسرار في كل ما يخص الإعلانات للحصول على إعلانات بنسبة تحويلات مرتفعة. وكي أستمر بتقديم محتوى مجاني وقيّم لكم سيسعدني أن أرى تقييمك على آبل بودكاست.إذا كنت تمتلك الخبرة والمهارة وتسعى أن توسّع عملك التدريبي اونلاين، أرسل لي كلمة Podcast عبر الخاص على حسابي على الانستجرام Sarah.refaiتابعوني على الانستقرام: https://www.instagram.com/sarah.refai/?hl=enتابعوني على اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/SarahRefaiتابعني على التيك توك: https://vt.tiktok.com/ZSdpfaSbs
- استراتيجية تسويق عبقرية يجهلها العديد من خبراء التسويق
- حقق التوازن بين تقديم الضمانات لراحة عملائك دون الإضرار بعملك
- دروس سنة ال ٢٠٢١ و ما هي اهداف السنة القادمة؟
- علامتك التجارية من عادية إلى استثنائية بقوة السرد القصصي
- . السبب يغذي رحلتك الريادية | ماذا بعد الربح المالي؟
- إعلان واحد رسالة واحدة
- التسويق كما لم تعرفه من قبل
- !متى تقول لا
- هل يكفي التواجد على منصات التواصل الاجتماعي؟
- اكبر مع عملك