شارك البودكاست

كيف بشتغل التسويق عالعقل الباطني؟
كيف ممكن ننتبه ع شغلات بتخلينا نصرف أكثر؟
شو التوصيات لما نروح نتسوق بالسوبر ماركت؟
كيف شركات كبيرة ممكن تغرينا عشان نشتري أكثر؟
كيف ممكن نتأثر من المجتمع اللي حوالينا بدون وعي؟
كيف ممكن نرفع الوعي الاستهلاكي؟

إيمان حداد، صحفيه ومقدمة برامج تلفزيونية. عملت في قناة الحرة، مكان والقناة العاشرة.

اجرت حوارات مع اكثر من ٤٥٠٠ شخصيه من مجالات متنوعه من ضمنهم : جيسون اليكسندر (جورج كوستانزا في ساينفلد)، شمعون بيريز، مارتن لوثر كينغ الابن، صائب عريقات، أحمد قريع، حنان عشراوي، مايكل أورين 

 عملت في شركة مكان اريكسون للتسويق كمخططه ميزانيات مع شركات مثل: ايكيا، ماكدونالد، فولفو، نيستلي وغيرهم

تقدم وتعد محتوى برنامج بيج ديل الذي يعرض اسرار الاستهلاك واستراتيجيات التسويق النفسية الذي يسعى لرفع الوعي الاستهلاكي والذي يحظى بملايين المشاهدات

الفت كتاب عن كواليس العمل التلفزيوني تحت عنوان “هل تريد ان تصبح مقدما تلفزيونيا؟”

صفحه فيسبوك

https://www.facebook.com/eman.haddad.50/

انستجرام

https://www.instagram.com/emanhad/

Series Navigation<< تخطيط وإدارة مالية – مروة زعبي (الجزء الثاني)الانترنت والسوشيال ميديا – حنين رسلان >>