هذا هو اكثر خطأ شائع في وضع القيمة الصحيحة للمنتجات والخدمات، بنادآ على قيمة التكلفة وليس على القيمة الحقيقية للمنتجات او الخدمات للعميل. لابد ان تكون حريص علي معرفة قيمة المنتج للعميل المناسب ومدى جاذبية العميل للقيمة التي يقدمه المنتج.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- أكثر خطأ شائع في تسعيرة الخدمات والمنتجات لازم تتجنبه عشان تنجح حملاتك التسويقية
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل