حلقة البودكاست “أساسيات تسويق الفعاليات مع حسام هيكل” تأخذك في رحلة مفصلة حول كيفية إدارة وتسويق الفعالية قبل الحدث، خلاله، وبعد انتهائه. في هذه الحلقة، يشارك حسام هيكل استراتيجياته المجربة وخبراته العميقة في هذا المجال، مقدماً لك خطوات عملية ونصائح قيمة لتحسين تواجدك وتأثيرك في كل مرحلة من مراحل الفعالية. سواء كنت منظم فعاليات أو مسوقاً يبحث عن تحقيق أفضل النتائج، هذه الحلقة ستوفر لك الأفكار والأدوات اللازمة لتسويق فعالية ناجحة من البداية حتى النهاية.
- العلاقة بين التسويق وتجربة العميل
- ماهو التسويق العاطفي وكيف تقدر تستخدمة في تنمية شركتك الناشئة؟
- كيف تصنع خطة تسويقية مفصلة؟
- كيف تبني ثقة العميل في منتجاتك أو خدماتك؟
- كيف تعرف مين المؤثر الصحيح لتسويق شركتك الناشئة؟
- أساسيات تسويق الفعاليات مع حسام هيكل و أمير الباحوث
- كيف تصنع افضل العروض لليوم الوطني بدون ما تأثر على البراند وقيمتها في السوق؟
- كيف تتعامل مع العميل الغير راضي؟
- #١ كيف تبني براند ناجح؟ هل تحتاج تفهم السوق أو التسويق أو المسوَّق له؟
- كيف تصنع حملة شاملة للسوق والتسويق وتجربة العميل