شارك البودكاست

لايمكن ان ينجح تسويقك اذا لم تفكر بهاذه الارعة في وقت واحد وتجعلهم جزء اساسي من مشروعك اياً كان.

اولاً: المنتج الذي يحل مشكله لعميلة او يحقق له حدف او يبعد عنه الم

ثانياً: السعر المنافس للمنتج او الخدمة مقارناً بالمنافسين والبدائل الموجودة في السوق

ثالثاً: المكان الصحيح للمنتج او الخدمة الذي يكون فيه عميلك المثالي بسهوله وكثره.

رابعاً هو الترويج الصحيح لجذب عيون اكثر على منتجك او خدمتك.

Series Navigation<< فن رواية القصص للعلامات التجارية: كيف تروي قصة علامتك التجارية لتحقيق النجاح في التسويق؟تسويق البراندات الفاخرة: كيف تسوق للعلامات التجارية الفاخرة؟ >>