شارك البودكاست

1. وسائل التواصل الاجتماعي هي بالفعل أعمال تجارية: إن محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الذي تهزا به، يساهم عمليا في الموضوعات العالمية للبيانات والإيرادات والضرائب والمزيد. يرجى التوقف عن القول بأن وسائل التواصل الاجتماعي لا تفيد تجارتك ولا تعمل لصالحها. 

2. تبدأ الشبكات الاجتماعية مع السن المبكرة: كثيرون ممن يقرأوا هذا المقال ليسوا على تيك توك – حتى الآن على الاقل. أنت تدعي أنه ليس لك. إنه من أجل “الأطفال”. لقد قلتَ الشيء نفسه عن فيس بوك وانستغرام قبل انضمامك. تذكرني عندما تنضم إلى تيك توك. أنا على تيك توك إذا كنت تريد أن ترى كيف يمكن أن يعيش محتوى الأعمال على تيك توك http://tmla.bz/aymanitanitiktok

3. “روّج لأعمالك ب (تيك توكس) وليس بالإعلانات” هي رسالة واضحة للشركات: تيك توك تدير الان حملة تحت هذا الشعار لتقدم رسالة واضحة مفادها أن تيك توك مفتوح للأعمال التجارية وهو في رحلة (طويلة) لتثقيف الشركات وزيادة الإنفاق الإعلامي وتحويله إلى تيك توك. إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا وكانت ميزانيتك الإعلانية اليوم تتضمن فيس بوك وانستغرام وجوجل، فمن المحتمل أنك ستبدأ في تضمين تيك توك في ميزانيتك الإعلانية. 

4. ليس لديك سيطرة على المحتوى الخاص بك: المحتوى الخاص بك (مقاطع الفيديو، الملف الشخصي، سجل البحث، …) موجود في مراكز البيانات في أجزاء مختلفة من العالم، وليس على هاتفك، وليس بالضرورة في بلدك.

Series Navigation<< اجتماع استشاري مع شركة ناشئةكيف أثرت السوشيال ميديا على مفهوم الشهرة >>