شارك البودكاست

الضيوف:

· سارة الزهراني

· الاء الجيلان

المستضيفين:

مي

المحاور المقترحة

1- كيف تصفي تجربتك الان كموظفة خدمة عملاء؟

2- ما هي أبرز التحديات الي تواجهيها كموظفة خدمة عملاء؟

3- هل تحبي الوظيفة؟ واذا لا تبغي تغيريها ليش؟

4- ليش تتوقعي خدمة العملاء سيئة ؟

5- متى تشعري بان العميل شخصنها معك؟

6- ايش اكثر شي يعصبك من العميل وكيف بتتعاملي فيه؟ – ايش اكثر شي يعصبك من خدمة العملاء؟

7- كيف تشوفي مستقبل تجربة العميل وخدمة العملاء وكيف نقدر نحسنها في بلدنا وتكون اكثر تعاطفيه وإنسانية؟

Series Navigation<< دوز طفش ٦ – سوء تجربة خدمة العملاءدوز طفش ٧ – ايش هي الوناسة؟ >>